تقام مباراة العودة بين الوداد وصندوانز في بريتوريا

تغلب نادي الوداد المغربي الأحد، على ضيفه الجنوب أفريقي ماميلودي صندوانز 2-1 الأحد، على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء في ذهاب الدور النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسختتها الأولى. وتجري مباراة الإياب الأحد المقبل في بريتوريا.

وتقدم صاحب الأرض بفضل هدف سجله ريفالدو كوتزي مدافع صن داونز بالخطأ في مرماه بينما كان يحاول إبعاد تمريرة منتصر لحتيمي في الدقيقة 41.

وتعادل عبد المنعم بوطويل من ركلة جزاء للفريق الزائر بعد العودة لحكم الفيديو المساعد في الدقيقة 74. لكن أنس سرغات أعاد التقدم للوداد بعدها بأربع بدقائق من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء.

وتقام مباراة العودة في بريتوريا، يوم الأحد، المقبل.

هدف العودة

ولجأ الحكم السوداني محمود علي إسماعيل، إلى تقنية الفار لاحتساب ركلة الجزاء بعد أن كان قد أمر باستمرار اللعب في بداية اللعبة.

وعاد فريق الوداد إلي تسجيل هدف الفوز في المباراة والثاني، عن طريق أنس سرحات في الدقيقة 79 من تسديدة قوية من على حدود منقطة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع صن داونز في مباراة العودة لنهائي دوري السوبر الإفريقي، في جنوب إفريقيا، يوم 12 من شهر نوفمبر الحالي في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكان الوداد تأهل إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بفوز كل منهما بهدف نظيف.

وكان صن داونز تخطى عقبة الأهلي في دور قبل النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.