هروب المصارع المصري سيف شكري

فوجئ المسؤولين عن بعثة منتخب مصر للمصارعة بهروب اللاعب سيف شكري خلال رحلة عودة بعثة المنتخب من دولة قيرغستان حيث تواجدوا في مطار دبي خلال رحلة ترانزيت بعد اختفاء اللاعب قبل موعد استقلال الطائرة التي كانت ستقل الفريق للعودة إلى القاهرة.

كما أوضح عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة أن “مسؤولي البعثة فوجئوا باختفاء اللاعب سيف شكري، قبل حلول موعد استقلال الطائرة التي ستقل الفريق للعودة إلى القاهرة، دون معرفة الوجهة التي ذهب إليها”.

بعد أشهر من حادثة بغدودة.. هروب سيف شكري لاعب منتخب مصر للمصارعة

هذا وكشفت مصادر لوسائل إعلام محلية أن وزارة الشباب والرياضة تحركت عقب تداول أنباء هروب اللاعب سيف شكري، حيث بادرت الوزارة بالتواصل مع مسئولي اتحاد المصارعة بشكل فوري للاطلاع على تفاصيل واقعة كما أن وزارة الشباب والرياضة طلبت تقريرًا تفصيليًا من اتحاد المصارعة عما حدث بشأن واقعة غياب اللاعب سيف شكري، ونتائج ما توصلت إليه تحقيقات اتحاد المصارعة بشأن الواقعة وما إذا كان تأكد هروب اللاعب من عدمه.

‏ويأتي هروب شكري بعد أشهر قليلة من واقعة مماثلة، حيث هرب المصارع المصري أحمد بغدودة من بعثة منتخب بلاده في تونس، في مايو الماضي عقب تتويجه بفضية بطولة إفريقيا للمصارعة.

واكتشفت البعثة غياب اللاعب واختفاءه، وإغلاق هاتفه بعدما حاولت التواصل معه، فيما أكد أعضاء من البعثة أن أحمد هرب إلى فرنسا بالتزامن مع أنباء حول غضبه من فرض ضرائب عليه، ليتبين لاحقاً أنه لا صحة لذلك.