ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح حقق فوزًا قاتلًا على نيوكاسل

بعد تكهنات وأنباء عن انتقال نجم الكرة المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي، حسم المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، تلك التكهنات الخاصة برحيل صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحاتٍ أعقبت مواجهة نيوكاسل، والتي انتهت بنتيجة (2 – 1) لصالح ليفربول، قال كلوب: “لا أحد جاء لي لاستشارتي بخصوص هذا الأمر من الأساس”.

وواصل حديثه قائلًا: “عملية انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي انتهت بالنسبة لي”، وهو ما اعتبره كثيرون إنهاءً للجدل حول انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي حسبما قالت تقارير مختلفة خلال الأيام السابقة.

هل سيرحل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. يورغن كلوب يجيب عن ذلك

 

وتحدث كلوب عن مواجهة نيوكاسل قائلا: “لم نبدأ بشكل جيد في المباراة، استقبلنا هدفا، وحصلنا على بطاقة حمراء، ثم لعبنا بشكل أفضل.. هذه المباراة أصعب من ريمونتادا برشلونة”.

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: “لقد كان أداء رائعًا، هدفان كبيران من نونيز، كل شيء على ما يرام. إنه ليس سعيدًا (إنه لم يبدأ). إنه في وقت مبكر من الموسم. نحن بحاجة إلى إيجاد تشكيل. ثم سنلعب كل 3 أيام، سوف يلعب”.

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا قاتلا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنكليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 7 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.

هل سيرحل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. يورغن كلوب يجيب عن ذلك