مرتضى منصور موجهًا حديثه لشيكابالا: تركت النادي بسببك

ردًا على اتهامات بـ “التمرد والتحريض” وُجهت له من قبل رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، علّق قائد النادي محمود عبد الرازق (شيكابالا) على ما قاله منصور، ليثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكان رئيس نادي الزمالك السابق، اتهم شيكابالا، بـ “تحريض اللاعبين على عدم التمرين على وقع المستحقات المتأخرة”، مضيفًا: “تركت النادي بسببك، وكُنا نجمع أموال غرامتك حتى نُسددها لسبورتينغ لشبونة”، وذلك في إشارة من منصور إلى غرامة بسبب فسخ اللاعب لعقده مع الفريق البرتغالي وانضمامه لفريق القلعة البيضاء قبل سنوات.

وعبر بيان نُشر على موقع “فيسبوك”، قال شيكابالا: “تدخلت بالفعل وتواصلت مع المُتداخلين في مسألة الحجز على حسابات النادي”، مضيفًا: “تواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظًا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة”.

أيضًا، تحدث قائد الزمالك عن أزمة الفريق البرتغالي، قائلًا: “الأزمة تعود لعام 2016، وحينها كان المبلغ المطلوب سداده لسبورتنغ هو 510 ألف دولار، لكن بسبب التقاعس في التسديد وغرامات التأخير، أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير”.

ولفت: “بحسابات الدولار حينها فقد كان المبلغ يعادل 3.9 ملايين جنيهًا، ووصل حاليا بإضافة غرامات التأخير وزيادة سعر الدولار إلى نحو 46 مليونًا”، بحسب بيان اللاعب.

كما أوضح أنه “يسعى دائمًا لحل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تمامًا… وليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك بدافع المال”.