موعد مباراة المغرب ضد كولومبيا في كأس العالم للسيدات

يترقب الجمهور العربي المباراة الحاسمة لمنتخب المغرب للسيدات ضد كولومبيا في نهائيات كأس العالم للسيدات المُقامة حالياً في أستراليا ونيوزيلندا والتي تستمر حتى يوم 20 أغسطس 2023.

ونجح منتخب المغرب للسيدات في تعويض الخسارة أمام ألمانيا، بتحقيق الفوز في الجولة الثانية بهدف دون رد على منتخب كوريا الجنوبية، ضمن مباريات يوم الأحد 30 يوليو، في المجموعة الثامنة.

وسيتوجب على المغرب تحقيق الفوز على كولومبيا لضمان التأهل للمرحلة التالية من البطولة، لتجنب الخروج بفارق الأهداف في حالة التعادل خلال الجولة الثالثة.

وبعد نهاية مباريات الجولة الثانية تتصدر كولومبيا المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من انتصارين على كوريا الجنوبية وألمانيا (+3 أهداف).

في حين تحتل ألمانيا المركز الثاني بـ3 نقاط (+5 أهداف)، ويأتي منتخب سيدات المغرب في المركز الثالث بـ3 نقاط أيضاً (-5 أهداف) بفارق الأهداف عن سيدات ألمانيا.

وقبل المواجهة المصيرية لمنتخب المغرب أمام كولومبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، هناك عدة سيناريوهات لتأهل سيدات المغرب إلى ثمن النهائي، على الشكل التالي:

– الفوز على كولومبيا بفارق 4 أهداف أو أكثر.

– الفوز على كولومبيا وتعادل أو خسارة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية.

– التعادل مع كولومبيا وخسارة ألمانيا من كوريا الجنوبية.

وتُجرى مباراة المغرب أمام كولومبيا يوم الخميس المقبل 3 أغسطس 2023.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

سيتم اذاعة المباراة عبر قناة beIN sports premium 1 الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للسيدات في افريقيا والشرق الاوسط ، ويتولي مهمة التعليق علي المباراة المعلق جواد بدة

كما ستُبث المباراة على قناة الرياضية المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون SNRT – في بث أرضي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 2 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.