مباراته الأخيرة في استاد الفريق يوم السبت.. مدرب باريس مدرب سان جيرمان يؤكد رحيل ميسي

أكد كريستوف غالتييه مدرب باريس مدرب سان جيرمان يوم الخميس أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراته الأخيرة في استاد الفريق بارك دي برينس يوم السبت أمام كليرمو.

وأبلغ غالتييه الصحفيين: حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة له في بارك دي برينس وأتمنى أن ينال أفضل استقبال.

باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن الإصابات التي لحقت بالفريق: “ليونيل ميسي، الذي سيلعب آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان يوم السبت، تواجد في التدريبات، لكن أمسك برقبته طوال المران الذي قضاه بالقرب من كيليان مبابي وماركو فيراتي”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان عن تدريب ميسي: “لقد حظيت بشرف إدارة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون هذه آخر مباراة له في حديقة الأمراء”.

وتابع: “يجب أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة، لقد كان هذا العام عنصرًا مهمًا ومتوفرًا باستمرار، الملاحظات أو الانتقادات بحقه لا أجدها مبررة على الإطلاق”.

واختتم جالتييه تصريحاته قائلًا: “عندما يكون لديك موسم مع كأس العالم في المنتصف، وينتهي بك الأمر بتسجيل 21 هدفًا وتقديم 20 تمريرة حاسمة، فهذا يعني أنه قدم خدمة للفريق، لقد كان شرفًا كبيرًا أن أرافقه طوال الموسم “.