تونس تنتصر على العراق في مونديال تحت الـ20 عاما

  • رفعت تونس رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأوروغواي
  • ستكون مواجهة تونس والأوروغواي في الجولة الثالثة حاسمة في تحديد هوية الوصيف

تغلبت تونس على العراق بثلاثية نظيفة حاسمة، ما رفع رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأوروغواي، في المواجهة العربية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاما التي تحتضنها الأرجنتين.

حسم المنتخب التونسي الخميس المواجهة العربية ضد نظيره العراقي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال تحت 20 عاما المقام بالأرجنتين.

وسجل لتونس يوسف سنانة (55) وشيم الجبالي (57) ومحمود غربال (86 من ركلة جزاء). وأكمل المنتخب التونسي ربع الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ريان النصرواي.

تونس تهزم العراق بثلاثية نظيفة في مونديال تحت الـ20 عاما

وبهذا الفوز، رفعت تونس رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأوروغواي التي خسرت أمام إنجلترا 3-2، لتتصدر الأخيرة وتضمن أول بطاقة تأهل عن المجموعة وكان المنتخب الأمريكي الجنوبي تفوق على العراق خلال الجولة الأولى بنتيجة 4-صفر، فيما تعثرت تونس أمام إنجلترا 1-0.

وستكون مواجهة تونس والأوروغواي في الجولة الثالثة حاسمة في تحديد هوية الوصيف، علما بأن صاحب المركز الثالث يمكن أن يتأهل إلى ثمن النهائي كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.

وضمن مباريات الخميس أيضا، تعرضت فرنسا لخسارة مفاجئة أمام غامبيا 1-2 ضمن منافسات المجموعة السادسة، فيما تعادلت كوريا الجنوبية مع هندوراس 2-2.