الانتصار السادس على التوالي.. الأهلي يحقق فوزا سهلا على طلائع الجيش

حصّن الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري في كرة القدم، بفوز سهل على مضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين الجمعة، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين من البطولة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز إلى هدفي محمد مجدي “أفشة” (46) وعمرو السولية (90+1 من ركلة جزاء)، في مباراة أكمل فيها أصجاب الأرض الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد سمير (89 ) لتعمّد لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

 

الأهلي يحصّن صدارته للدوري بفوز سهل على طلائع الجيش

وبهذه النتيجة، واصل الأهلي انتصاراته للمباراة السادسة توالياً، رافعاً رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمّد رصيد الجيش عند 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي دوري أبطال إفريقيا تكرر المشهد الختامي للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الثاني توالياً بين الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب والأهلي المصري وصيفه بعدما عاد الأول ببطاقة التأهل من بريتوريا بتعادل ثمين من أرض مضيفه صنداونز الجنوب افريقي 2-2 على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في إياب نصف النهائي.

وتقدم صنداونز مرتين عبر المهاجمين ثيمبا زواني (50) والناميبي بيتر شالوليلي (79)، ورد الوداد البيضاوي مرتين أيضاً بواسطة المدافع أيوب العملود (72) ولاعب الوسط موثوبي مفالا (83 خطأ في مرمى فريقه).