أبطال إفريقيا.. الوداد يتعادل سلباً مع صنداونز

فرّط الوداد الرياضي المغربي حامل اللقب بتحقيق نتيجة أكبر من التعادل السلبي ضد ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في اللقاء المثير الذي جمعهما السبت على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيلتقي المتأهل منهما مع الفائز من مواجهة النصف النهائي الآخر بين الأهلي والترجي التونسي، علماً أن العملاق المصري فاز خارج أرضه بثلاثية نظيفة الجمعة.

وتقام مباراتا الإياب الأسبوع المقبل في بريتوريا والقاهرة.

 

دوري أبطال إفريقيا: الوداد يفرط بتفوقه العددي ضد صنداونز ويتعادلان سلباً

وخاض الوداد اللقاء بشكل جديد ومغاير بقيادة المدير الفني البلجيكي سفن فاندنبروك الذي تسلم دفة الفريق قبل أيام بدلا من الإسباني خوان كارلوس غاريدو، حيث لعب بتشكيلة متوازنة هجومياً مدعوماً بجماهيره الغفيرة التي رسمت لوحة مميزة قبيل صافرة البداية “تيفو” على شكل طائر الفينيق مع شعار “العظمة لا تموت” في إشارة إلى استنهاض الفريق بعد فترة من الخيبات وعدم الاستقرار.

وجاء الشوط الأول متقارباً إذ اعتمد الفريق الجنوب إفريقي على قوته الهجومية في محاولة لخطف الأسبقية، بينما قدم الفريق المغربي أداء متوازناً بين الدفاع والهجوم، وحافظ على نظافة شباكه.

وهذه المباراة الأولى هذا الموسم يخفق فيها صنداونز في التسجيل.

ورأى قائد الوداد يحيى جبران أن الفريقين قدما أداء مميز، وأضاف “سعينا من أجل الفوز، وسنستعد لخوض لقاء الإياب الذي هو بمثابة الشوط الثاني”، وعن الانسجام مع المدرب الجديد “نحاول ما أمكن تطبيق معلومات المدرب الجديد الذي جاء وفق معرفة عن الفريق، وسنتعاون لأجل نجاح الفريق”.