ما حقيقة الأزمة بين ميسي وباريس سان جيرمان حول تجديد عقده؟

 

كشف تقرير صحفي فرنسي، مفاجأة جديدة بشأن محاولات باريس سان جيرمان، لتجديد عقد نجمه ليونيل ميسي، وذكرت شبكة RMC سبورت ” إن المفاوضات بين النجم الأرجنتيني وباريس بشأن تجديد العقد لا تزال جارية، ولكن يتبقى الاتفاق على بعض التفاصيل”.

وأضافت “كان هناك مجرد اتفاق مبدئي على التجديد بين الطرفين، لكن مدة العقد الجديد بالإضافة إلى الراتب، لم يتم تحديدهما بعد”.

ميسي يثير انقساما داخل باريس سان جيرمان.. هل يخضع النادي لمطالبه؟

وكشفت الشبكة أن البرغوث يريد تجديد عقده مع باريس، بشروط لا تختلف كثيرا عن زميله كيليان مبابي، الذي يرتبط بتعاقد حتى صيف 2025.

وأشارت إلى أن إدارة باريس غير مستعدة للاستسلام أمام ميسي، مع عدم وجود إجماع بين مسؤولي النادي على فكرة تجديد عقد البرغوث، وتابعت “هناك خطة لتفكيك الثلاثي الهجومي والبناء حول مبابي، من أجل تخفيف ميزانية الرواتب في النادي الباريسي لتفادي اختراق لوائح اللعب المالي النظيف”.

واستعاد النجم الأرجنتيني بريقه هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي بعد موسم أول مخيب للآمال.

وختمت RMC تقريرها بأن إنتر ميامي يبقى خيارا محتملا لنجم برشلونة السابق، ويمارس الفريق الأمريكي ضغوطا شديدا لإقناع ميسي بخوض هذه المغامرة.