الأجهزة الأمنية تحقق في سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية بخبر سرقة فيلا لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفيربول الإنجليزي محمد صلاح في القاهرة.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية في العاصمة المصرية القاهرة بلاغاً من أحد أقارب صلاح، يفيد بأنه خلال مروره على الفيلا الموجودة في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، لاحظ أن إحدى نوافذ الفيلا مفتوحة، وبتفقد المكان تبين له سرقة عدة مقتنيات.
وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيه.
انتقلت المباحث إلى مكان البلاغ، وجرى استجواب الشهود وفحص كاميرات المراقبة لتحديد هويه المتهمين.

وأكدت مصادر أن “المسروقات من منزل محمد صلاح عبارة عن أجهزة رسيفر، وبعض الملابس الرياضية، وماتزال عملية حصر محتويات السرقة مستمرة، إذ بدأت أجهزة الأمن مراجعة كاميرات المراقبة، وتم توسيع دائرة الاشتباه وسؤال جميع العاملين في محيط الفيلا”.
وأوضح المصدر أن فريق البحث يتوقع تحقيق نتائج جيدة، إذ تشير المعلومات أن فريق البحث قد راجع بشكل يومي نحو 21 من كاميرات المراقبة.

وأثارت الحادثة تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل، الذين أبدوا تضامناً مع النجم المصري، فيما طرح بعضهم تساؤلاتٍ حول الأمن في مصر.