السوداني يستقبل سفراء دول مجلس التعاون الخليجي في البصرة

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، صباح الاثنين في البصرة، سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج، وسفير اليمن لدى العراق.

وذكر بيان لمكتب السوداني، أنه  جرى خلال اللقاء استعراض مجمل العلاقات العراقية، مع دول المجلس وعموم الدول العربية، وأبرز المجالات التي يجري فيها العمل على تطوير التعاون والشراكة، لما فيه مصلحة الشعب العراقي والشعوب الشقيقة.

السوداني للسفراء: الاستعدادات مستمرة على قدم وساق

وأضاف البيان، أن اللقاء اشتمل على بحث آخر الاستعدادات التي أتمّها العراق لاستضافة بطولة خليجي 25 بالبصرة، في السادس من كانون الثاني المقبل”، مؤكدًا “أهمية هذه البطولة ورمزيتها المتميّزة لدى العراقيين والمشاركين، وما تمثله من مناسبة للقاء الأخوة على أرض العراق”.

من ناحيتهم، أشار السفراء إلى دعم بلدانهم لإنجاح هذه البطولة، وثمّنوا عاليًا الجهود التي بذلها العراق من أجل تحقيق هذا الهدف.

خليجي 25.. استنفار عراقي ودعم خليجي

رئيس الوزراء العراقي برفقة محافظ البصرة وعدد من الشخصيات في جولة بأحد الملاعب

بث المباريات مجاني لكل المباريات

يذكر أن السوداني توجه إلى البصرة للإشراف على الجهود المبذولة لتهيئة الملاعب، وباقي المرافق الحيوية لاستقبال الوفود الرسمية والجماهير التي ستحضر البطولة.

ودعا الجمهور العراقي إلى التعاون مع المنظّمين والجهات الخدمية والأمنية. معلنًا عن تأمين البثّ المجاني لكلّ مباريات البطولة لتكون متاحة أمام الجمهور.