رونالدو يغادر إسبانيا بعد يومين من التدريب

  • تدرب رونالدو في ملعب فالديبيباس التدريبي لريال مدريد
  • أفادت تقارير أن رونالدو قد ينضم إلى فريق النصر السعودي

غادر كريستيانو رونالدو إسبانيا بعد يومين من التدريب مع ريال مدريد، متوجهاً إلى دبي حيث حافظ نجم مانشستر يونايتد السابق على لياقته البدنية في منشأة التدريب بمدريد في الوقت الذي يحاول فيه العثور على نادٍ جديد، وذلك بعد خروج فريق البرتغال من كأس العالم.

حصل رونالدو على الضوء الأخضر للتدرب في قاعدة تدريب مدريد بعد خروج البرتغال من كأس العالم، لكن موقع (DAZN) المتخصص في الرياضة، ذكر أنه توجه إلى دبي على متن طائرته الخاصة.

تدرب رونالدو، الخميس، في ملعب فالديبيباس التدريبي لريال مدريد لليوم الثاني، حيث يتطلع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى الحفاظ على لياقته البدنية أثناء بحثه عن نادٍ جديد.

كان رونالدو عميلاً حراً منذ أن أنهى عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي في أعقاب مقابلته التي أثارت الكثير من الجدل، مع بيرس مورغان.

ويقال إن أحد الأطراف المهتمة بخدمات رونالدو هو أنتيرو هنريكي، رئيس دوري نجوم قطر ذهب مباشرة إلى رونالدو – عبر وكيله خورخي مينديز – للتعبير عن اهتمامه بإعادته إلى الدولة الخليجية بعد كأس العالم.

كانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن رونالدو قد ينضم إلى فريق النصر السعودي في 1 يناير.

لكن مصادر مقربة من رونالدو قالت لـ Sportsmail إن تقارير عن إتمام الصفقة “ليست صحيحة”.

وسأل رونالدو رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، عما إذا كان بإمكانه التدرب في فالديباس لبضعة أيام، بعد هزيمة بلاده أمام المغرب في ربع نهائي المونديال في قطر.

بعد خروج فريقه من كأس العالم.. ما سر توجه رونالدو إلى دبي؟

عزز رونالدو إرثه كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق خلال فترة تسع سنوات التي قضاها في سانتياغو برنابيو بعد انتقاله إلى إسبانيا في صفقة قياسية عالمية بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني من مان يونايتد.

لقد فاز بلقبين في الليغا وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، بينما تم منحه أربعة من ألقابه الخمسة في الكرة الذهبية خلال فترة وجوده في النادي.

كان من المؤثر أن يعود رونالدو إلى ملعب التدريب بالنادي بعد فترة مضطربة للمهاجم البرتغالي منذ التبديل من ريال إلى يوفنتوس في 2018.

لكن كان عليه أن يتدرب بعيدًا عن مجموعة لاعبي النادي الحالية، والتي يقودها مديره السابق كارلو أنشيلوتي.