مصدر في الأهلي يؤكد فرض غرامة مالية على محمد مجدي أفشة

  • اللاعب سدد ركلة جزاء أمام فيوتشر بالمخالفة لتعليمات السويسري مارسيل كولر

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أن هناك عقوبة مالية تم توقيعها على نجم الفريق اللاعب محمد مجدي “أفشة”، عقب تعادل الفريق مع فيوتشر في الجولة السابعة من الدوري المصري.

وكان محمد مجدي “أفشة” أهدر ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسدد أفشة ركلة الترجيح بالمخالفة لتعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي أكد عقب المباراة أن اللاعب ليس المُسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق بل التونسي علي معلول.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر “يلا كورة”، أن “أفشة” تعرض لغرامة مالية بجانب هناك جلسة منتظرة معه بعد عودة الفريق للتدريبات من أجل إبلاغه بالعقوبة وتحذيره من تكرار هذا الأمر في الفترة المقبلة.

وتعثر الأهلي للمرة الأولي في الموسم الحالي بعد الفوز في أول ست جولات على حساب كلاً من: الإسماعيلي – أسوان – الداخلية – طلائع الجيش – غزل المحلة – الاتحاد السكندري.

ويستعد الفريق لمواجهة فاركو مساء الثلاثاء ، على ملعب “الاسكندرية” ضمن منافسات الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري المصري.

فيما يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري المصري برصيد (19 نقطة) بفارق نقطتين عن الزمالك، الذي فاز على البنك الأهلي بنتيجة (1-0).

وعلى الجانب الآخر تأكد مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة والتي تقام في فبراير المقبل بالمغرب.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تأكيد على مشاركة الفريق في البطولة، عقب تلقي خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الشأن.

يأتي هذا بعدما قرر فيفا إقامة البطولة في المغرب، وبالتالي سيشارك فريق الرجاء المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا باعتباره المضيف، بينما يشارك الأهلي باعتباره وصيف النصخة الأخيرة من دوري الأبطال”.