فرنسا تواجه المغرب في نصف نهائي المونديال الأربعاء

أبدى ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا سعادته بالفوز على إنكلترا (2-1)، والتأهل لمواجهة المغرب، في نصف نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

قال ديشامب بعد الفوز على المنتخب الإنكليزي: “لقد كانت مواجهة رائعة ومباراة كبيرة أمام فريق مميز للغاية، لكن رد فعلنا كان حاضرا مرة أخرى”.

نستعد بكل جدية لمنتخب المغرب، إنه مفاجأة البطولة

وأضاف مدرب الديوك، عبر قناة “TF1”: “إنه لأمر رائع أن يصل جميع اللاعبين إلى دور الأربعة مرة أخرى. هناك عقلية وحالة ذهنية قوية، لقد حققنا هذا الهدف مسبقا بالقلب والشجاعة”.

وأتم المدير الفني لأبطال العالم: “نستعد بكل جدية لمنتخب المغرب، إنه مفاجأة البطولة. هذا الفريق يستحق التقدير لذا نستعد له بكل جدية”.

نستعد بكل جدية لمنتخب المغرب، إنه مفاجأة البطولة

وتأهل المنتخب المغربي لقبل نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعد إقصاء إسبانيا ثم البرتغال في الأدوار الإقصائية.

هذا وكان المغرب  قد تغلب على البرتغال بقيادة النجم كريستيانو ورنالدو في ربع نهائي كأس العالم.

وتعول الجماهير المغربية والعربية على لاعبي المنتخب لنشر الفرحة على وجوههم بالوصول إلى المباراة النهائية والظفر بكأس العالم.

وتمكن منتخب أسوط الأطلس من الوصول إلى المربع الذهبي عقب الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف حمل توقيع اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر اللقاء.

ويمتلك “أسود الأطلس” من الناحية العملية عامل الأرض تقريباً والجماهير المتواجدة أصلاً والمتقاطرة لتشهد على إنجاز للعرب والأفارقة للمرة الأولى في ربع النهائي.

هذا وقد شارك وليد الركراكي المدير الفني احتفاله بالفوز على البرتغال مع والدته التي تواجدت في مدارج المباراة.

كما احتفل اللاعب سوفيان بوفال مع والدته بعد الإنجاز التاريخي.