الخليفي يكشف حقيقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو

  • رئيس باريس سان جيرمان: أتمنى التوفيق للنجم البرتغالي إنه لاعب رائع ولا يزال رائعاً

علق ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، على إمكانية تعاقد الفريق الفرنسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

رونالدو بجوار ميسي.. هل ينتقل كريستيانو إلى باريس سان جيرمان؟

وقال الخليفي عن التوقيع مع اللاعب، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل تويتر “لدينا ميسي ونيمار ومبابي، لذلك من الصعب التفكير في رونالدو”.

وأضاف الخليفي “أتمنى له كل التوفيق.. إنه لاعب رائع ولا يزال رائعا”.

رونالدو بجوار ميسي.. هل ينتقل كريستيانو إلى باريس سان جيرمان؟

رئيس باريس سان جيرمان قال أن وجود الثلاثي ميسي ومبابي ونيمار يصعب من التعاقد مع رونالدو (تويتر)

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو قبل انطلاق منافسات كأس العالم، والتي يشارك فيها منتخب البرتغال، ووصل إلى ربع نهائي البطولة، بعد إقصاء سويسرا في دور ال 16 بنتيجة (6-1).

رونالدو بجوار ميسي.. هل ينتقل كريستيانو إلى باريس سان جيرمان؟

رونالدو يعيش فترة صعبة بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية في كأس العالم مع المنتخب البرتغالي (رويترز)

وجاء فسخ العقد بين مانشستر يونايتد واللاعب بالتراضي، عقب أزمة بين الطرفين، إثر هجوم الدون خلال حوار تلفزيوني على مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني الحالي والسابق للشياطين الحمر.

هذا وقد أكد تقرير صحفي إسباني أن النجم البرتغالي أتم اتفاقه مع نادي النصر السعودي، لينضم إلى صفوف بداية من شهر يناير المقبل.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية في تقرير لها أن الدون البرتغالي اتفق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد مع إدارة النصر، حيث سيبدأ مسيرته بقميص الفريق السعودي في الأول من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد رونالدو مع النصر السعودي سيمتد لموسمين ونصف، ويضمن للنجم البرتغالي الحصول على ما يقارب 200 مليون يورو في الموسم، في رقم قياسي تاريخي.