Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

البرازيل تكتسح كوريا الجنوبية برباعية لهدف في كأس العالم 2022

06/12/2022 . 02:19

Featured Image

لاعبو البرازيل يحتفلون بعد تسجيل هدف خلال المباراة. (رويترز)

الدوحة (سكاي سبورت)

البرازيل تلحق بكرواتيا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022

اكتسحت البرازيل كوريا الجنوبية 4-1 على استاد 974 لتضرب موعداً مع كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™.

افتتحت البرازيل التسجيل في الدقيقة السابع، بعد أن اخترق رافينيا من الجهة اليمنى وعكس الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ليطلقها فينيسيوس جونيور غير المراقب قوية بقدمه اليمنى في الشباك الكورية.

في الدقيقة 13 نيمار خدع الحارس الكوري وأسكن الكرة في الشباك بسهولة من ركلة جزاء، لتتقدم البرازيل بهدفين نظيفين بعد مرور 13 دقيقة، وهذا أسرع تقدم بنتيجة 2-0 في الأدوار الإقصائية لكأس العالم منذ مباراة ألمانيا والسويد عام 2002 (13 دقيقة).

البرازيل تكتسح كوريا الجنوبية برباعية لهدف في كأس العالم 2022

وجاء هدف جميل للبرازيل، في الدقيقة 29 عبر "تيكي تاكا" برازيلية رائعة ترجمها ريتشارليسون في شباك كوريا الجنوبية، ليسجّل ريتشارليسون هدفه الثالث في كأس العالم FIFA قطر 2022™.

في الدقيقة 36 سجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع للبرازيل، بعد مرتدة قادها ريتشارليسون ومرر إلى فينيسيوس، والأخير أرسل كرة ساقطة متقنة إلى باكيتا الذي سددها مباشرة بيمناه داخل شباك الحارس كيم سيونغ غيو.

وفي الدقيقة 76 سجلت كوريا الجنوبية هدفها اليتيم عبر البديل بايك سونغ إذ أطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتستقر في المرمى البرازيلي.

في وقت سابق احتكم منتخبا كرواتيا واليابان إلى شوطيين إضافيين في أول تمديد في مونديال قطر لكرة القدم، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 الإثنين على استاد الجنوب في الوكرة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، وانتهت بفوز كرواتيا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية