تبرع له بابتسامة.. طبيب أردني يجبر قلب مشجع مغربي

في مونديال المفاجآت بقطر هذه السنة، شهدنا العديد من الأحداث المميزة بعيداً عن الرياضة التي تميزت بالعفوية والروح الرياضية والإيجابية بين أوساط المشجعين من كل أنحاء العالم.

وفي إحدى هذه المفاجآت السارة، قام طبيب أردني بالتكفل بصنع ابتسامة بالمجان لمشجع مغربي تعرض للتنمر في حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة عفوية ظهر بها وأظهرت فقدانه عدداً من أسنانه..

فمن هو المشجع المغربي محمد الشرفي؟

يبلغ المشجع المغربي محمد الشرفي من العمر 55 عاماً، وبحسب مغردين ومستخدمين مغاربة فالشرفي معروف في الأوساط الرياضية بكونه من قدماء مشجعي فريق المغرب التطواني.

وتعرض محمد لسيل من التعليقات الساخرة خلال حضوره بقطر لمساندة فريقه بسبب ابتسامته.

ما هي قصة المشجع المغربي الذي تبرع له طبيب أردني بـ"إبتسامة جديدة"؟

تعرض محمد الشرفي لحملة تنمر واسعة بسبب شكل أسنانه

قام الدكتور الأردني شادي الشيخ بالبحث عن المشجع المغربي بعد ظهوره في إحدى لقطات الكاميرات داخل الملعب ليتواصل معه ويعالج أسنانه بشكل كامل.

ونشر طبيب الأسنان الأردني شادي الشيخ عبر حسابه في إنستغرام منشورا طالب فيه متابعيه بإيصاله إلى المشجع الذي ظهرت صورته على المنصات المغربية، وتعرض على إثرها للتنمر والسخرية.

وبعد ساعات، قال الشيخ إنه تمكن من الوصول إلى المواطن المغربي محمد الشرفي، حيث تعهد الطبيب بتحمل كافة تكاليف سفر الشرفي من الدوحة إلى دبي بالإضافة إلى معالجة أسنانه بشكل كامل، وفق ما ذكره المشجع المغربي لوسائل إعلام مغربية.

وقام الطبيب الأردني شادي الشيخ بصنع ابتسامة بالمجان للمشجّع المغربي، ونشر مقطع فيديو يظهر ذلك المشجع وهو يقدّم رسالة الشكر للطبيب الأردني عبر حسابه في إنستغرام وعلق عليها: “هذا شرف لي.. أبشر وأنا أخوك”.

ويعاني الشرفي من مشاكل في القلب منعته من علاج أسنانه، كما تحدث لوسائل إعلام محلية أن الحملة التي تعرض لها كانت قاسية جداً.

لكن الطبيب الأردني تواصل معه وأبلغه بتحمل تكاليف السفر والعلاج.

وكان المشجع المغربي محمد الشرفي، قد حظي بحملة تضامن واسعة أطلقها مدونون مغربيون بعد موجة التنمر على شكل أسنانه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

ولاقت مبادرة الطبيب حفاوة واسعة، في مبادرة وُصفت بالإنسانية، وتعليقات أشادت بالطبيب والتكاتف الأخلاقي.