صحيفة إل موندو تنشر تفاصيل مفاوضات برشلونة مع ميسي في صيف 2022

  • النجم الأرجنتيني اشترط الحصول على 10 ملايين يورو مكافأة تجديد وامتيازات أخرى
  • برشلونة اعتبر التسريبات إهانة لسمعة النادي

أدان نادي برشلونة الإسباني التسريبات التي تم نشرها من مفاوضات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وقال برشلونة في بيان رسمي “فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم في إل موندو تحت عنوان “تسريبات برشلونة، ملفات النادي السرية الجزء 1″، يعرب النادي عن استيائه من التسريب المتعمد للمعلومات التي تعد جزءًا من عملية قانونية”.

وأضاف البيان “على أي حال، فإن المقال المعني جعل المستندات متاحة للعامة رغم أنها متعلقة بقضية جارية، ويعتبر استخدامها إهانة لسمعة النادي وسريته، لهذا السبب وبهدف حماية حقوق النادي، تدرس الإدارة القانونية الإجراءات التي يجب اتخاذها”.

ونشرت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، أن والد ميسي والمحامي الخاص به أرسلا بريدًا إلكترونيًا إلى برشلونة في صيف 2020، يتضمن الشروط المطلوبة للموافقة على تجديد ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز تلك الشروط أن تكون مدة التعاقد حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، على أن يكون القرار في هذا الأمر عائدا للاعب وحده، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي لرحيله بقيمة 10 آلاف يورو فقط.

وأضافت الصحيفة، أن ميسي اشترط أيضًا الحصول على نسبة 20% كانت قد خُصمت من راتبه خلال أزمة كورونا، مقسمة على موسمين، بواقع 10% في موسم 2021-22، و10% في موسم 2022-23، بفائدة 3% على المبلغ المتبقي.

كما اشترط النجم الأرجنتيني الحصول على مكافأة تجديد عقد بقيمة 10 ملايين يورو، وأن يرتفع المبلغ حال ارتفعت الضريبة. وأخيرًا، طالب ميسي إدارة برشلونة بتخصيص غرفة في ملعب “كامب نو” لعائلته وكذلك عائلة لويس سواريز، كما طلب أن يتكفل النادي بتخصيص طائرة لنقله وعائلته إلى الأرجنتين في فترة عيد الميلاد.