أخبار الآن | إسبانيا saudi24news

 

كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عن كواليس أغلى صفقة في تاريخ نادي ألميريا والدوري الإسباني الدرجة الثانية .

وتمكن ألميريا من اتمام الاتفاق مع بنفيكا على بيع داروين في صفقة قياسية بلغت قيمتها 24 مليون يورو إلى جانب نسبة 20% في حال قام النادي البرتغالي بإعادة بيع اللاعب.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا “حابب أشارككم حكايتي مع ألميريا حتى الآن الخطوات تملكت النادي والفريق ينافس على تفادي الهبوط للدرجات الأدنى، تملكته مقابل ٢٠ مليون يورو، قمت بزيادة رأس المال بقيمة ٣٠ مليون يورو تم تغيير ٨٠٪؜ من الفريق تم تطوير ارضية الملعب والإضاءة.. النتيجة”.

وأضاف “تمكن الفريق في موسمه الأول من المنافسة حتى التصفيات النهائية على الصعود للاليجا ولم يوفق، تم بيع ٨٠٪؜ من عقد لاعب واحد مقابل ٢٥ مليون يورو كاش + اضافات لتصل قيمة الصفقة لـ ٤٤ مليون يورو، لازال الميريا يمتلك ٢٠٪؜ من عقد اللاعب، استطيع حاليًا ان اقول اني وصلت النقطة break even”.

وتابع “نمتلك الان ايضا عروضا لبيع ٣ لاعبين من ألميريا بقيمة ١٠ ملايين يورو حصلنا على الموافقة لعمل تطوير كامل للملعب ليصبح تحفة معمارية وسيتم الافتتاح في مؤتمر صحفي بحضور المدير التنفيذي للنادي محمد العاصي ورئيس بلدية المدينة هذه هي الحكاية حتى الآن والقادم افضل بحول الله”.

وكان تركي آل الشيخ قد دفع 20 مليون يورو قيمة امتلاك نادي ألميريا في الصيف الماضي، وتعاقد مع مجموعة من اللاعبين، أحدهم نونيز الذي جلبه من بينارول الأورجوياني.