أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أشار تقرير صحفي إسباني إلى المتاعب التي يواجهها نادي ريال مدريد من أجل التخلي عن خدمات اللاعبين الزائدين عن حاجة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخطط زيدان للتخلي عند خدمات بعض العناصر التي خرجت من حساباته الفنية وعلى رأسها الثنائي الهجومي غاريث بيل وماريانو دياز، من أجل توفير مبلغ مالي يساعد النادي على إبرام صفقات جديدة في ظل الأزمة الإقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن النادي الملكي سيواجه صعوبات كبيرة في طريق التخلي عن خدمات بيل وماريانو، خاصة وأن الأول لن يقبل بالحصول على راتب في ناديه الجديد يقل عن ما يتقاضاه في صفوف النادي الملكي.

وتأتي هذه الأنباء خلافًا لما قاله اللاعب خلال الأسبوع الماضي، حيث شن هجومًا حادًا على إدارة ريال مدريد، واتهمها بأنها تُعقِّد مسألة رحيله على الرغم من رغبته في بداية رحلة جديدة بعد خروجه من حسابات زيدان.

وأضافتموندو ديبورتيفوأن ماريانو دياز يسبب صداعًا في رأس زيدان وإدارة الميرنغي أيضًا، حيث يرفض اللاعب الرحيل على الرغم من مشاركته لدقائق معدودة طوال الموسم المنقضي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي بشأن ماريانو من دون الرجوع إلى اللاعب، ليتجاهل ماريانو الاتفاق تمامًا، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد أكدت في أكثر من مناسبة عدم إبرام صفقات من العيار الثقيل في موسم الإنتقالات الجاري نظرًا للأزمة الإقتصادية، ولكنها في الوقت ذاته تعاني من تواجد لاعبين لم يعد لهم أي دور فني في تشكيلة الفريق، ولكنهم يرفضون الرحيل.