أخبار الآن | بريطانيا reuters

 

يسعى مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار الى تمكن فريقه في ثالث محاولة لاجتياز الدور قبل النهائي هذا الموسم بعدما فاز 1-صفر بعد وقت إضافي على كوبنهاجن الدنمركي في دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين.

وقال سولشار ”نحتاج إلى أن نكون حاسمين بشكل أكبر في المباريات الإقصائية. أنا سعيد بالوصول إلى قبل نهائي آخر وسيتعلق التحدي المقبل بالمضي خطوة إضافية إلى الأمام وبعد ذلك سنأمل في الفوز (بالنهائي) أيضا“.

وأضاف ”لقد عملنا بجدية على مدار الموسم، ورغم أننا لا نتحلى بنفس اللياقة التي كنا عليها، فإن الجانب الذهني يكون حاسما“.

وتابع سولشار ”نحن نحاول تحقيق أفضل شيء ممكن في ظل الموقف الصعب المتعلق بالطقس الحار والرطوبة العالية“.

وقال ”لدينا ستة أيام للاستعداد. لم نملك الكثير من المرات التي نحصل فيها على ستة أيام للاستعداد لأي مباراة“.

ولم يتمكن يونايتد من التفوق على كوبنهاجن في 90 دقيقة وحصل على ركلة الجزاء رقم 21 له بالموسم، ونفذها برونو فرنانديز بنجاح في الدقيقة 95، ليصبح على موعد في قبل النهائي مع الفائز من مباراة يوم الثلاثاء بين ولفرهامبتون واندرارز وأشبيلية.

ويتمني النرويجي سولشار، الذي يتطلع لحصد لقبه الأول كمدرب مع يونايتد، ألا يتكرر في كولونيا يوم الأحد المقبل ما حدث هذا الموسم عندما خسر في قبل نهائي كأس الرابطة الإنكليزية أمام مانشستر سيتي، وفي الدور ذاته بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي