أخبار الآن | بريطانيا goal

 

قبل أيام عندما احتفل النجم المصري محمد صلاح بلقب الدوري الإنكليزي الأول في مسيرته، في الوقت الذي يستدل فيه الستار على موسمه الثالث في صفوف ليفربول .

وشكل الاعب المصري عناصر مؤثرة في نتائج فريق ليفربول، ولولا أهدافه لما حسم فريقه لقب الدوري بشكل مبكر بهذه الطريقة.

فقد لعب محمد صلاح 48 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، سجل خلالهم 23 هدفًا في كل البطولات، وصنع 13 ليكون إجمالي مساهماته في التسجيل 36 هدفًا.

وعلى الرغم من فشله للمرة الأولى منذ أن انضم لصفوف ليفربول في أن يسجل هاتريك في أي مباراة خلال الموسم، لكنه سجل أربعة ثنائيات.

وللمرة الأولى منذ وصوله للدوري الإنكليزي مع ليفربول قبل ثلاثة سنوات خسر النجم المصري محمد صلاح لقب الحذاء الذهبي.

وغادر فريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد، ولم يسجل صلاح في الأدوار الإقصائية واكتفى بتسجيل أربعة أهداف في دور المجموعات موزعة على جينك وسالزبورج.

وعلى مستوى الكؤوس المحلية لم ينجح محمد صلاح في ترك بصمة واضحة، لكن السبب الأساسي هنا لا يعود للنجم المصري.

قرار يورجن كلوب كان عدم استهلاك فريقه الأساسي في الكؤوس بحثًا عن الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فلم يشارك المصري سوى لـ 21 في كأس الاتحاد والرابطة.

 

محمد صلاح يرتدي قميصا مثيرا للجدل
من جديد يثير نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الدهشة والجدل حيث ظهر مرتديا “تي شيرت” قميصا يحمل علامة إحدى المجلات الإباحية، وقد توالت ردود الأفعال ما بين الضحك والاستغراب والدهشة. وكتب نجم ليفربول على الصورة: “السفر متخفيا”، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.