أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزًا عسيرًا على فريق كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت مساء الإثنين في مدينة كولن الألمانية.

وعلى الرغم من التوقعات التي سبقت المباراة بسهولة المواجهة لمصلحة مانشستر يونايتد، لجأ الفريقان للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للشياطين الحمر، نجح لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز في تسجيلها، لينتزع لفريقه بطاقة التأهل للدور نصف النهائى.

هذا وينتظر مانشستر يونايتد المتأهل من مباراة وولفرهامبتون الإنكليزي وإشبيلية الإسباني، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء في مدينة دويسبورغ.

وكان فريق إنتر ميلان الإيطالي قد قطع بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي، بفوزه على باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف.

وينتظر النيراتزوري المتأهل من مباراة شاختار الأوكراني مع بازل السويسري، التي ستقام في مدينة غيلسنكيرشن مساء الثلاثاء.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا“ كان قد اتخذ قرارًا في شهر يوليو الماضي بإستكمال منافسات الدوري الأوروبي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في مدن كولن ودويسبورغ وغيلسنكيرشن ودوسلدورف الألمانية خلف أبواب موصدة ووفق بروتوكول صحي صارم بسبب جائحة “كوفيد-19″، إعتبارًا من الدور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية المقررة في 21 أغسطس.