أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

دخل نادي برشلونة الإسباني في أزمة جديدة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام سيلتا فيغو بنتيجة 2-2، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الليغا.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فقد تسببت نتيجة المباراة في موجة كبيرة من الغضب في غرفة ملابس البلوغرانا، حيث عبر اللاعبون عن إحباطهم الشديد من الطريقة التي يدير بها مدربهم كيكي سيتين المباريات.

وقالت الصحيفة أن لاعبي البلوغرانا فقدوا ثقتهم في سيتين وطريقة لعبه، حتى أن بعضهم بات يتجاهل تعليماته بشكل واضح خلال المباريات، وهو ما يتكرر أثناء التدريبات أيضًا.

وأشارتماركاإلى أن سيتين لا يكاد يتحدث إلى اللاعبين خلال فترات الاستراحة التي تتخلل المباريات، ويترك الأمر لمساعده إيدير سارابيا، وذلك لأن هناك العديد من اللاعبين يتجاهلونه عندما يتحدث إليهم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تصريحات المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في أعقاب التعادل أمام سيلتا فيغو تدل على حجم أزمة الثقة بين اللاعبين ومدربهم، حيث قال سواريز أن على المدربين توضيح أسباب تعثر الفريق الدائم خارج أرضه خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن برشلونة فقد 4 نقاط هامة خلال 5 مباريات خاضها منذ استئناف منافسات الليغا، وهو ما منح غريمه ريال مدريد الأفضلية لاعتلاء صدارة ترتيب المسابقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: آرثر يخضع للكشف الطبي في تورينو تمهيداً للانضمام إلى يوفنتوس

سواريز يلقي باللوم على مدربي برشلونة ويتمنى تعثر ريال مدريد