أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية الأحد أن البرازيلي آرثر ميلو لاعب برشلونة، وصل إلى مدينة تورينو الإيطالية لإجراء الفحص الطبي تمهيدًا لاتمام صفقة انتقاله إلى يوفنتوس، والتي ستشمل رحيل لاعب الأخير البوسني ميراليم بيانتيش إلى النادي الكتالوني.

وحفلت التقارير في الأيام الماضية بالحديث عن الصفقة التي ستشمل لاعبَي خط الوسط أرتور ميلو (23 عامًا) وبيانيتش (30 عامًا). وأوردت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية هذا الأسبوع أن يوفنتوس سيدفع 10 ملايين يورو لبرشلونة، وأن آرثر وافق على الشروط الشخصية مع يوفنتوس.

وأفادت تقارير صباح الأحد، أن آرثر وصل مساء السبت على متن طائرة خاصة إلى مطار كاسيلي في مدينة تورينو، وتداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شريطًا مصورًا يظهر خروج لاعب خط الوسط من حرم المطار ليلًا، محاطًا بعدد من المقربين منه.

وبحسب التقارير، من المقرر أن يخضع آرثر للفحص الطبي في المركز التابع ليوفنتوس، على أن يعود في وقت لاحق اليوم إلى إسبانيا. ويتوقع أن ينجز الناديان الصفقة في موعد أقصاه 30 يونيو، ليتم إدراجها ضمن السنة المالية الحالية.

وأتى سفر أرتور إلى تورينو بعدما بقي على مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه ضد مضيفه سيلتا فيغو أمس السبت ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

سواريز يلقي باللوم على مدربي برشلونة ويتمنى تعثر ريال مدريد