أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد النجم الأوروغوياني لويس سواريز على شعوره بالاحباط بعد سقوط فريقه برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه سيلتا فيغو، في مباراة الفريقين التي انتهت بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة 32 من الليغا.

وكان سواريز قد نجح في تسجيل ثنائية فريقه خلال المباراة، ولكن فقد البلوغرانا نقطتين ثمينتين في سباق حسم اللقب المحتدم مع ريال مدريد بعد أن استقبلت شباكه هدفين.

وقال سواريز في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”نشعر بإحباط شديد، خسرنا نقطتين في الصراع من أجل اللقب، الآن علينا الانتظار حتى يخسر ريال مدريد بعض النقاط“.

https://twitter.com/ESPNFC/status/1276917499225935872

وواصل: ”لا تزال هناك مباريات معقدة بالنسبة لنا ولهم، بالطبع هناك حالة استياء وحزن لخسارة نقطتين، وهناك أشياء يجب علينا تحسينها خلال المباريات المقبلة“.

وعند سؤاله عن تعثر برشلونة المتكرر خارج أرضه، أجاب سواريز: ”أعتقد أن على المدربين تحليل هذا الأمر، فنحن خارج أرضنا خسرنا نقاط مهمة وهذا لم يكن يحدث سابقًا مع الفريق“.

وعن تسجيله لثنائية فريقه خلال المباراة، قال سواريز: ”أنا سعيد لأنني حاولت مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، لكن لدينا جميعًا شعور بالغضب والإحباط“.

هذا ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 69 نقطة، بينما ينتظر هدية من جاره إسبانيول الذي يواجه ريال مدريد مساء غدًا الأحد من أجل الحفاظ على الصدارة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيلتا فيغو يعرقل برشلونة ويقدم هدية ذهبية لريال مدريد

زيدان يمتدح راموس.. ويتحدث عن مستقبله التدريبي في ريال مدريد