أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

شدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية تحقيق الفوز خلال مواجهة مضيفه إسبانيول غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”لدينا 7 مباريات نهائية ولن يتغيّر أي شيء إذا فزنا في 4 مباريات. علينا الاستمرار على هذا المنوال، إسبانيول سيعقد الأمور علينا وهو بحاجة إلى النقاط. بالنظر إلى المباراة التي سنخوضها، علينا التركيز بشدة ومعرفة أنها ستكون مباراة نهائية جديدة. سنلعب بأفضل شكل“.

وأضاف: ”لا يمكننا الركون إلى الثقة. نعرف الوضع، الفريق المتصدر يواجه الفريق الأخير في جدول الترتيب، ولكن في كرة القدم ذلك لا يعني شيئًا وعلينا اللعب بجدٍ في الملعب. هم يريدون النقاط الثلاث في الديار، حدث الأمر نفسه في المباراة ضد مايوركا. نعرف ما نريده وعلينا محاولة الفوز بالنقاط الثلاث، وسيحاول إسبانيول فعل الأمر ذاته تمامًا“.

وعن تألق قائد الفريق سيرجيو راموس خلال الفترة الأخيرة، قال زيدان: ”من الواضح أنه قادر على تحقيق ما يريده. كان موهوبًا عندما وصل، وهو يتمتع بشخصية كبيرة. أراد الفوز، كان يتطلع إليه وكان يريد صناعة التاريخ في النادي. نحن محظوظون بتواجده في ريال مدريد وآمل أن يستمر هنا حتى النهاية“.

كما تحدث زيدان عن مستقبله التدريبي قائلًا: ”لن أكون مدربًا لـ20 سنة، سأتقاعد قبل ذلك بالتأكيد. وباعتبار أنى مدرب غير عادي يمكن أن يحدث أي شيء، أنا هكذا. لا يوجد لديّ أي فكرة حاليًا، أعيش كل يوم بيومه. بعد ذلك سأقوم بشيء آخر”.

وواصل: ”ما زلت أرى نفسي كلاعب. لقد لعبت 18-19 سنة وعندما كانوا يسألونني إن كنت سأعمل كمدرب كنت أجيب بـ لا دائمًا، وأنا مدرب الآن، إنه عمل صعب. أن تكون لاعب كرة قدم أفضل من أن تكون مدربًا. أنا سعيد بما قدمته ولكن أفضل شيء هو الاعتزال في ريال مدريد“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يدين سلوك جماهيره ويحذرهم من انفجار كورونا

سيتين: ريال مدريد سيتعثر.. وإدارة برشلونة لم تخبرني برحيل آرثر