أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

سيعود النجم الدولي الهولندي السابق آرين روبن، الذي وضع حدًا لمسيرته الكروية في يوليو 2019، إلى الملاعب مجددًا من أجل الدفاع عن ألوان فريق بداياته جرونينجن، وذلك بحسب ما أعلن الأخير اليوم السبت.

وكشف النادي الهولندي أن روبن يتدرب منذ أسابيع من أجل يكون جزءًا من الفريق الأول لجرونينجن عندما ينطلق موسم 2020-2021.

وبدأ الجناح السريع مسيرته الكروية مع جرونينجن حين كان في الثانية عشرة من عمره، وتمت ترقيته إلى الفريق الأول عام 2000 قبل أن يترك الفريق للانتقال إلى آيندهوفن عام 2002، وانضم إلى صفوف تشيلسي الإنكليزي في الفترة من عام 2004 وحتى عام 2007، ثم ارتدى قميص ريال مدريد الإسباني في الفترة بين عامي 2007 و2009، قبل أن ينضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في الفترة ما بين عامي 2009 و2019.

وفي مقطع فيديو، كشف روبن بأنه اتخذ قراره بعدما فكر بالطريقة المناسبة لمساعدة جرونينجن في تجاوز تداعيات فيروس كورونا المستجد الذي علّق الدوري الهولندي في شهر مارس الماضي، وأدى في نهاية المطاف إلى إلغائه من دون تحديد أي بطل.

وقال روبن في مقطع الفيديو: ”بشأن العودة كلاعب في جرونينجن، بدأت تراودني هذه الفكرة، والآن جعلت منها مهمتي. لا أعلم ما إذا كانت ستنجح أم لا“.

يذكر أن روبن كان قد أمضى أفضل أيام مسيرته في صفوف بايرن ميونخ الألماني، حيث توج بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها الدوري المحليمرات ودوري أبطال أوروبا في عام 2013.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سواريز يلقي باللوم على مدربي برشلونة ويتمنى تعثر ريال مدريد

زيدان يمتدح راموس.. ويتحدث عن مستقبله التدريبي في ريال مدريد