أخبار الآن | مصر – kooora

حتى الآن، لا شيء واضح ومحسوم لناحية تجديد تعاقد رينيه فايلر، لمنصب المدير الفني للنادي الأهلي المصري. ومع هذا، فإنّ المسؤولين في النادي يشيرون إلى أنه “جرى التوصل إلى اتفاق مع فايلر على التجديد لموسمين، وقد رحّب بالأخير بذلك”. إلا أنه فعلياً، ما زالت الأمور غير ثابتة، مع العلم أن فايلر انتقل إلى بلاده سويسرا لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته.

وفي حال تركَ فايلر منصبه مع الأهلي، ما هي النتائج التي ستترتب على ذلك؟

1- سيعتبر قرار رحيل فايلر عن النادي بمثابة أمر مهمّ للثنائي صالح جمعة ووليد أزارو، باعتباره أنه تواجدهما في الفترة المقبلة.

2- كان النادي الأهلي حسم عودة أكرم توفيق ومحمد شريف من بين اللاعبين المعارين، بينما سيترتب على رحيل فايلر إعادة الحسابات مجدداً، خصوصاً في ظل وجود لاعبين مميزين، أمثال ناصر ماهر وصلاح محسن في سموحة، وأحمد ريان المعار للجونة. ومع هذا، فإن فايلر حدّد احتياجاته للموسم الجديد في مراكز بعينها، وسيكون هناك أولويات جديدة وفقاً لرؤية المدير الفني الجديد الذي سيأتي بعد فايلر.

3- سيواجه النادي الأهلي ورطة لناحية البحث عن مدير فني جديد، وهو ملف يثير أزمة كبيرة في النادي، بسبب التباطؤ الشديد في الاختيار وعدم التوصل لاتفاق مع المرشحين بسهولة، وذلك بسبب السقف المالي الذي يضعه الأحمر، فضلاً عن اشتراطات المدربين من الناحية المالية، وكذلك عدد المساعدين بالجهاز الفني، وغيرها من الأمور التي تحتاج لوقت كبير.

4- تغيير المدير الفني سيزيد من عدم الإستقرار في الفريق، إذ شهد هذا المنصب عدة تغييرات منذ عام 2017، بعد الإطاحة بحسام البدري ثم التعاقد مع الفرنسي كارتيرون والأورغوياني لاسارتي، وتولي محمد يوسف بشكل مؤقت أكثر من مرة، حتى قدوم فايلر.

MUNICH, GERMANY - SEPTEMBER 12:  Rene Weiler of  RSC Anderlecht looks on prior to the UEFA Champions League group B match between Bayern Muenchen and RSC Anderlecht at Allianz Arena on September 12, 2017 in Munich, Germany.  (Photo by Boris Streubel/Getty Images)

رينيه فايلر (Photo by Boris Streubel/Getty Images)

 

تريندينغ الآن | عمرو وردة متهم بالتحرش بصحفية

لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة 26 عاما لم يرتبط اسمه ببطولات كروية, بقدر ما ارتبط باتهامات تحرش. آخرها في اليونان حيث يلعب هناك، طارد صحفية تدعى ديمي ترك لها رسالة فيها اسم وحسابه على انستغرام مع كلمات غزل… ثم دعاها إلى قضاء يوم معه…رفضت الصحفية ذلك ونشرت المحادثة على الانترنت.

مصدر الصور: twitter.com/AlAhly – getty

للمزيد:

أوّلهم بيكهام.. 5 لاعبين حافظوا على لياقتهم البدنيّة بعد الاعتزال