أخبار الآن | دبي – kooora

بعد اعتزالهم لعب كرة القدم، فقد الكثير من النجوم السيطرة على وزنهم، وبالتالي خسروا رشاقتهم التي كانوا يتميّزون بها عندما كانوا يبهرون الجماهير بأدائهم في الملاعب، ومنهم الأسطورة دييغو مارادونا.

ومع هذا، فإنّ هناك العديد من النجوم الذين حافظوا على رشاقتهم بعد الإعتزال. ولذلك، تعرفوا إلى أبرز هؤلاء اللاعبين:

ديفيد بيكهام

أعلن بيكهام اعتزاله في العام 2013، إلا أنه حافظ على لياقته بسبب استمرار ظهوره في الإعلانات.

LONDON, ENGLAND - APRIL 04: David Beckham attends the "Our Planet" global premiere at Natural History Museum on April 04, 2019 in London, England. (Photo by Samir Hussein/Samir Hussein/WireImage)

ديفيد بيكهام خلال حضوره العرض العالمي الأول لوثائقي “كوكبنا” في لندن – إنكلترا عام 2019. (Photo by Samir Hussein/Samir Hussein/WireImage)

زين الدين زيدان

جاء اعتزال النجم الفرنسي في العام 2006، إلا أنه حافظ على وزنه، كونه يتدرّب دائماً مع لاعبيه في نادي ريال مدريد الإسباني.

MUNICH, GERMANY - JULY 31: Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid during the Audi cup 2019 3rd place match between Real Madrid and Fenerbahce at Allianz Arena on July 31, 2019 in Munich, Germany. (Photo by Adam Pretty/Bongarts/Getty Images)

زين الدين زيدان خلال مباراة بين ريال مدريد ونادي فنربخشة في ألمانيا (Photo by Adam Pretty/Bongarts/Getty Images)

تيري هنري

اعتزل هنري في العام 2014، لكنّه بقي مواظباً على التدريبات الرياضيّة حتى اليوم، الأمر الذي جعله يحافظ على وزنه ولياقته البدنيّة.

TEXAS CITY, TX - MARCH 07: Head coach Thierry Henry of Montreal Impact looks on during an MLS match between FC Dallas and Montreal Impact at Toyota Stadium on March 7, 2020 in Texas City, Texas. (Photo by Omar Vega/Getty Images)

تييري هنري خلال مباراة بين فريقه مونتريال إمبكت ودالاس في الولايات المتحدة في آذار 2020. (Photo by Omar Vega/Getty Images)

كلارينس سيدورف

كانت آخر مباراة لسيدروف في العام 2014، إلا أنه ما زال يتدرّب يومياً للحفاظ على عضلاته المفتولة.

Der niederländische Fussballspieler Clarence Seedorf ( Real Madrid), fotografiert am 18.11.1998 in Gelsenkirchen vor dem Länderspiel Deutschland-Niederlande. (Photo by Achim Scheidemann/picture alliance via Getty Images)

اللاعب كلارينس سيدورف (Photo by Achim Scheidemann/picture alliance via Getty Images)

كارليس بويول

في العام 2014، أعلن بويول اعتزاله كرة القدم، لكنّها نجح في الحفاظ على لياقته عبر تدريبات بدنية خاصة.

Carles Puyol during La Liga match between FC Barcelona and Deportivo Alaves at Camp Nou on December 21, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Xavier Bonilla/NurPhoto via Getty Images)

كارليس بويول خلال مباراة بين برشلونة و ديبورتيفو ألافيس (Photo by Xavier Bonilla/NurPhoto via Getty Images)

 

 

تريندينغ الآن | عمرو وردة متهم بالتحرش بصحفية

لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة 26 عاما لم يرتبط اسمه ببطولات كروية, بقدر ما ارتبط باتهامات تحرش. آخرها في اليونان حيث يلعب هناك، طارد صحفية تدعى ديمي ترك لها رسالة فيها اسم وحسابه على انستغرام مع كلمات غزل… ثم دعاها إلى قضاء يوم معه…رفضت الصحفية ذلك ونشرت المحادثة على الانترنت.

مصدر الصور: getty

للمزيد:

بيكيه يتحدث عن صعوبة الفوز بالدوري الإسباني.. وسيتيين يردّ