أخبار الآن | إسبانيا – dailymailsports.yahoo

كشف لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه أنّ “القبض على صدارة الدوري الاسباني لم يعد بيد فريقه، بعد تعادله سلباً على أرض أشبيلية، الجمعة، في المرحلة الثلاثين”.

وقال بيكيه: “بالنظر إلى مبارتينا الأخيرتين، أعتقد أن الفوز بالدوري سيكون صعباً جداً. لا أرى أين سيهدر ريال مدريد النقاط. هذا التعادل سيضعنا في موقف حيث لن يكون إحراز اللقب بين أيدينا”.

وبعد فوزين توالياً اثر العودة من عطلة قسرية لـ3 أشهر بسبب فيروس “كورونا، خسر الفريق الكتالوني أولى نقاطه، وبات غريمه ريال مدريد قادراً على التساوي معه بالنقاط واقتناص الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، في حال فوزه على ريال سوسييداد سادس الترتيب، الأحد.

من جهته، قال المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين رداً على بيكيه: “هذا ناجم عن الإحباط. أنا متفائل. أعتقد أن الفوز بكل المباريات سيكون صعباً على الجميع”. وأضاف “يجب أن يكون لدينا نقد ذاتي لبعض الأمور، لكن علينا أن نسلط الضوء أيضا على الأمور الجيدة التي قمنا بها”.

وتابع سيتيين: “لقد حذرت من ذلك. الأمور ليست درامية. هناك الكثير من النقاط. لاحظت أن فالنسيا خلق مشكلات كثيرة لريال مدريد. هذه الليغا متوازنة جدا. الآن على خصمنا المباشر أن يلعب ويفوز وهو أمر ليس بالسهل. لكني أبقى متفائلا وهذه طبيعتي”.

 

تريندينغ الآن | عمرو وردة متهم بالتحرش بصحفية

لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة 26 عاما لم يرتبط اسمه ببطولات كروية, بقدر ما ارتبط باتهامات تحرش. آخرها في اليونان حيث يلعب هناك، طارد صحفية تدعى ديمي ترك لها رسالة فيها اسم وحسابه على انستغرام مع كلمات غزل… ثم دعاها إلى قضاء يوم معه…رفضت الصحفية ذلك ونشرت المحادثة على الانترنت.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كلوب: كنت أخشى حرمان ليفربول من لقب البريميرليغ بسبب كورونا