أخبار الآن | إيطاليا – defensacentral 

ذكر تقرير إسباني جديد نشره موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، أنّ “نادي يوفنتوس عاد ليفكّر في بديل لمدربّه الحالي ماوريسيو ساري، لاستلام القيادة بدءاً من الموسم المقبل”.

ويأتي ذلك بعدما انتزع “نابولي” لقب كأس إيطاليا، بعد الفوز بركلات الترجيح على “يوفنتوس” في المباراة النهائية التي أقيمت قبل أيام، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ووفقاً للموقع الإسباني، فإن “مسؤولي يوفنتوس سينتظرون معرفة مصير الفريق في بطولة الكالتشيو، وكذلك موقف ريال مدريد في دوري الأبطال”. وحالياً، فإن “ريال مدريد” ينتظر مباراة الإياب في دور الـ16 أمام مانشستر سيتي. وفي حالة خروجه، سيفكر مسؤولو يوفنتوس مجدداً في التعاقد مع زيدان، في حال قرّرت إدارة الريال عدم استمرار الأخير، أو في حال قرّر هو الرحيل.

وكان النادي الملكي قد مُني بهزيمة شديدة في مباراة الذهاب أمام السيتي بنتيجة (2-1)، على ملعبه “سانتياغو برنابيو”. ومع هذا، فإنّ النجم الفرنسي زيدان لم يغب أبداً عن تفكير مسؤولي “يوفنتوس”، الذين يرغبون في الحصول على خدماته.

 

تريندينغ الآن | عمرو وردة متهم بالتحرش بصحفية

لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة 26 عاما لم يرتبط اسمه ببطولات كروية, بقدر ما ارتبط باتهامات تحرش. آخرها في اليونان حيث يلعب هناك، طارد صحفية تدعى ديمي ترك لها رسالة فيها اسم وحسابه على انستغرام مع كلمات غزل… ثم دعاها إلى قضاء يوم معه…رفضت الصحفية ذلك ونشرت المحادثة على الانترنت.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كافاني يقرر الرحيل عن سان جيرمان قبل استكمال موسم دوري الأبطال