أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أفادت تقارير صحفية أن الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي ينتهي عقده في 30 يونيو، لن يكون متواجدًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي حين يستأنف الفريق مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس المقبل.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن الهداف التاريخي لنادي العاصمة والبالغ من العمر 33 عامًا، لن يشارك في دوري الأبطال هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن أعلن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، في تصريحات صحفية أن كافاني لن يجدد عقده مع النادي الباريسي، وهو نفس موقف المدافع البرازيلي تياغو سيلفا.

وكان ليوناردو قد صرح في مقابلة مع صحيفةلو جورنال دو ديمانشالأسبوعية المحلية يوم الأحد الماضي: ”لقد كان قرارًا صعبًا جدًا، هما من اللاعبين الذين تركوا بصمة في تاريخ النادي. نتساءل دائمًا عما إذا كان ينبغي لنا أن نواصل المشوار حتى النهاية معًا أم أنه من الأفضل تفادي التمديد لعام إضافي. مشوارهما معنا كان جميلًا جدًا. لكن وصلنا إلى النهاية“.

وكان من المفترض أن ينتظر كافاني لحين استكمال ما تبقى من منافسات الموسم قبل رحيله بشكل رسمي، ولكن وفقًا لما أوردته “ماركا”، فإن اللاعب قد قرر الرحيل فورًا وعدم خوض أي مباراة أخرى بقميص الفريق.

ويستعد سان جيرمان لخوض منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال في مدينة لشبونة البرتغالية بين 12 و15 أغسطس، بعد أن انتهى موسمه في الدوري الفرنسي باكرًا نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد وتتويجه بطلًا من دون إكمال البطولة، كما أنه يستعد أيضًا لخوض نهائي مسابقة كأس فرنسا ضد سانت إتيان، ونهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة ضد ليون، في أواخر شهر يوليو القادم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيكيه يواجه خطر الإيقاف بعد تصريحاته عن مجاملة الحكام لريال مدريد

ليفاندوفسكي يحقق إنجازاً لم يحدث من قبل في تاريخ البوندسليغا