أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

استأنفت أندية الدوري الإسباني تدريباتها الجماعية، اليوم الاثنين، لتبدأ المرحلة الأخيرة قبل عودة المنافسات المقررة في 11 يونيو بعد توقف منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان تدريبًا جماعيًا لكامل أعضاء فريقه ريال مدريد للمرة الأولى منذ توقف البطولة في مارس الماضي بسبب وباءكوفيد-19″، وهو ما ينطبق أيضًا على جاره أتلتيكو مدريد وغريمه برشلونة، وذلك بحسب الصور التي نشرتها الفرق المعنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد أن زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، تمكن من العمل مع المجموعة بأكملها لأول مرة منذ 11 مارس الماضي، وأضاف أن اللاعبين بدأوا الحصة التدريبية بالشق البدني وأجروا تمارين فردية وجماعية بالكرة، بينما انتهى المران بخوض مباراة تدريبية.

أما في قلعة كامب نو، فقد ذكر الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفريق بأكمله تواجد في مقر تدريبات النادي، وتدربوا معًا لأول مرة منذ أكثر من 3 أشهروكان النادي الكتالوني قد بدأ تدريباته منذ فترة بتمارين فردية، قبل أن يبدأ تدريبات جماعية في مجموعات، ليعود لاعبو الفريق للتدرب معًا لأول مرة منذ توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وعادت الأندية إلى التدريبات على مراحل، مع اعتماد بروتوكول صحي فرضته رابطة الدوري الإسباني، حيث بدأت التدريبات أولًا بشكل فردي، منذ الثامن من مايو، ثم في مجموعات صغيرة ما لبثت أن اتسعت تدريجيًا.

وأعلنت رابطة الليغا يوم الأحد أن منافسات الدوري ستستأنف في 11 يونيو الحالي بمباراة ديربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس خلف أبواب موصدة، ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، على أن ينتهي الموسم في 19 يوليو المقبل بالمرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب: نحاول الاعتياد على كرة القدم بعد فترة توقف غير مسبوقة

رونالدو يختار ميسي وصلاح ويتجاهل كريستيانو في قائمة أفضل اللاعبين في العالم