أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

اعتبر النجم البرازيلي رونالدو، مهاجم ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعب يستمتع بمشاهدته في الوقت الحالي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين كان من بينهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفةآسالإسبانية: ”ميسي بالطبع هو أكثر لاعب أستمتع بمشاهدته داخل أرضية الملعب، ربما ننتظر 20 أو 30 عامًا ليظهر لاعب مثله“.

وتابع اللاعب الملقب بـالظاهرة“: ”أحب كذلك متابعة محمد صلاح على أرض الملعب، وكذلك إيدن هازارد لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى نيمار وبالطبع كيليان مبابي“.

كما تحدث رونالدو عن المقارنة التي يعقدها البعض بينه وبين مبابي، حيث قال: ”مبابي لاعب رائع، فهو سريع جدًا، وينهي الهجمة بشكل متميز، وتحركاته أكثر من رائعة، ويلعب بكلتا قدميه“.

وأضاف: ”لكن من ناحيتي لا أحبذ المقارنات خاصة بين جيلين مختلفين، فالمواقف والظروف والأساليب مختلفة تمامًا بين كل جيل والآخر“.

هذا وتجاهل النجم البرازيلي في اختياراته لأفضل اللاعبين الذين يستمتع بهم، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي: أشعر بإحباط شديد.. وكرة القدم لن تعود كما كانت أبداً

قائمة الرياضيين الأعلى أجراً: فيدرر يتخطى ميسي ورونالدو.. وصلاح في المركز 34