أخبار الآن | فرنسا goal

 

يبدو أن باريس سان جيرمان عقد اتصالاً بالفيديو عبر مديره الرياضي ليوناردو مع ميراليم بيانيتش من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوفه.

فقد أشار اللاعب البوسني النادي الفرنسي الى أنه منفتح فقط على فرضية الرحيل إلى صفوف برشلونة حال ترك يوفنتوس.

وعلى صعيد آخر، رحب لاعب تشيلسي إيمرسون بالمييري في حديثه مع “سكاي” بفكرة العودة مجدداً للعب في إيطاليا بسبب ارتباطه بالبلاد التي اختار تمثيلها على وطنه الأم البرازيل.

وأكد اللاعب أنه يملك عقداً حالياً مع تشيلسي وليس متعجلاً للمغادرة، مشيداً بتجاربه مع أنطونيو كونتي وماوريتسيو ساري في البلوز، وكذلك لوشيانو سباليتي في روما.

ويحظى اللاعب بحسب التقارير بمتابعة من قبل يوفنتوس، إنتر، ونابولي منذ أشهر في ظل البحث عن ظهير أيسر لتدعيم صفوفهم.

ومن ناحية أخرى، أكد وكيل جورجينيو، لاعب تشيلسي، جواو سانتوس مع “كيس كيس” أنه لم يتصل به أي أحد من يوفنتوس، وسمع عن شائعات الانتقال من الصحف فقط.

وأشار الوكيل إلى أن اللاعب يملك عقداً في لندن لثلاث سنوات بعد وسعيد في تشيلسي، ولكن أكد أن يوفنتوس من أكبر أندية العالم في الوقت الراهن.

وفي سياق آخر، دخل يوفنتوس سباق التعاقد مع أليكس تيليس، لاعب بورتو الحالي وإنتر السابق، بعد تألقه الكبير هذا الموسم وتسجيله ثمانية أهداف وصناعة خمسة من مركز الظهير الأيسر.

وأشار التقرير إلى المنافسة الشديدة بين عديد الأندية على البرازيلي، ومنها باريس سان جيرمان، إشبيلية، وتشيلسي، على اللاعب البالغة قيمته 30 مليون يورو.

 

مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة قتال في بيرو
شهدت مباراة في إياب إحدى مواجهات كأس بيرو، أحداثا مؤسفة واعتداء على طاقم تحكيم المواجهة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رونالدو ينشر صورة جديدة له مع عائلته: ”الأفضل في العالم“

كلوب: لن أجبر أي لاعب في ”ليفربول“ على حضور التدريبات