أخبار الآن | المملكة المتحدة – reuters

أكّد مدرّب نادي “ليفربول” يورغن كلوب أنه لدى لاعبي الفريق الحرّية في حضور التدريبات أو الإمتناع عن ذلك، وذلك في ظلّ تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وشدّد كلوب على أنه “لن يجبر أي لاعب في الفريق على حضور التدريبات إذا لم يكن يشعر بالأمان”، مشيراً في حديث بعد أول جلسة مران مع 10 لاعبين في ميلوود، إلى أنه “يتوقع حضور بقية اللاعبين، لكنه لن يضغط عليهم”.

ولفت كلوب إلى أن “القرار متروك لهم”، وتابع: “قلت للاعبين قبل جلسة المران إنكم هنا بإرادتكم الحرة، في العادة عندما يوقع اللاعب عقداً فإنه يلتزم بالحضور في أي وقت أطلب منه ذلك. لكن في هذه الحالة إذا لم تشعر بالأمان لا يجب أن تكون هنا، لا توجد قيود أو عقوبات أو أي شيء آخر، إنه قرارهم وسنحترمه بنسبة 100%”.

وكان الفريق عاد إلى التدريبات بعد انقطاع دام لأكثر من شهرين بسبب إنتشار “كورونا”. ورصدت عدسات الكاميرات، صباح الأربعاء، لاعبي “ليفربول” أثناء وصولهم إلى ميلوورد مقرّ التدريب الذي جرى تعقيمه جيداً. ويوم الاحد الماضي، كان جميع اللاعبين وطاقم الفريق، خضعوا لفحوصات “كورونا”.

https://twitter.com/ForzaAnfield_/status/1263035389427757058

 

قصة شعر مدافع نادي توتنهام تضعه في مأزق مع السلطات البريطانية

نشر مدافع توتنهام الإنجليزي، سيرجي أورييه، صورة له على حسابه الشخصي على إنستغرام وهو يتباهى بقصة شعره الجديدة، مما استدعى فتح تحقيق بعدم التزامه بتعليمات التباعد الاجتماعي خلال تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد لاستئناف منافسات الدوري الإسباني