أخبار الآن | ألمانيا kooora

 

رفض توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، اعتبار زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أحد أساطير النادي الألماني.

وقال مولر: “لا يمكنني وضع ليفاندوفسكي بين الأساطير، لأنه لا زال زميلًا لي”.

واستدرك: “لكن بالنظر إلى أفضل المهاجمين في تاريخ بايرن، فسيأتي بالطبع خلف (جيرد) مولر، من ناحية الأهداف والفاعلية”.

وأضاف: “حتى أنني أضعه في المقدمة قبل كارل هاينز رومينيجه (الرئيس التنفيذي لبايرن)، الذي أعتبره أسطورة النادي، لأنه فائز بلقب دوري الأبطال مرتين، وكذلك أفضل لاعب في أوروبا”.

وعما إذا كان تجديد عقده حتى 2023، قد وضع المزيد من الضغوط على عاتق نوير، أجاب: “لقد تحدثنا سويًا قبل توقيعي على العقد، ولم أشعر مطلقًا بأن هذا الأمر سيزيد الضغط عليه”.

وحول مفاوضات النادي مع الحارس مانويل نوير، بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2021، أعرب مولر عن أمله في توصلهما لاتفاق قريب.

وأيد مولر تصريحات ماركو رويس، قائد بوروسيا دورتموند، التي أعرب فيها عن أمله، في قدرة فريقه على كسر هيمنة العملاق البافاري، هذا الموسم.

وقال: “هذا صحيح، وإن لم يفعل ذلك، سيخسر مكانته كقائد لفريقه.. فنحن نريد أيضًا منافسًا لنا، وليس الفوز باللقب مع رفع الآخرين راية بيضاء”.

وكشف صاحب الـ30 عامًا، عن رغبته في تجاوز رقم الفرنسي فرانك ريبيري القياسي، بفوزه بلقب البوندسليجا 9 مرات، في ظل تأخره بفارق لقب وحيد.

وأكد مولر أن هدفه هو الانفراد بهذا الرقم التاريخي، مع نهاية عقده في 2023، قبل أن يضيف ضاحكًا: “هدفنا الدائم هو الفوز باللقب كل عام، وهذا ما ينص عليه عقدي بالفعل”.

وأعرب مولر عن أمله في أن يكون هانز فليك، هو آخر مدرب له في بايرن، حيث سيضمن ذلك عدم تغيير المدير الفني حتى عام 2023، وهو ما سيمنح النجاح لفريقه، على حد قوله.

 

بالفيديو .. رغم تفشي أزمة كورونا فريق بايرن ميونخ الألماني يستأنف تدريباته
رغم تفشي أزمة كورونا استأنف فريق بايرن ميونخ الألماني تدريباته بعد توقف دام لمدة ثلاثة أسابيع، وخلال فترة التوقف أجرى اللاعبون تدريبات فردية، في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميلان الإيطالي يستعدّ لضمّ ظهيره الأيمن الجديد.. من هو؟

بعد غياب.. مايك تايسون عائدٌ إلى حلبة الملاكمة!