أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesunexpress 

أطلّ أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون على الملايين من أحبائه ومتابعيه، معلناً في كلمة مباشرة عبر “انستغرام”، نيّته العودة إلى الحلبة، إذ سيخوض نزالات استعراضيّة لأغراض خيرية.

ولفت تايسون إلى أنه “يخضع لتدريبات مكثقة من أجل الاستعداد لـ 4 مباريات استعراضية”، معلناً أنه “بدأ فعلياً حصصاً تدريبية”، وقال: “كنت أتدرب خلال الأسبوع الماضي. هذا كان صعباً. جسدي يؤلمني من ضربات القفاز”.

ومع أن الملاكم الشهير لم يعلن عن أي موعد لنزالاته المنتظرة، إلا أنه كشف تايسون أنه “سيخصص دخل مباريات لمساعدة المشردين أو ضحايا المخدرات”، وأضاف: “كنت أتدرب وأحاول أن أعود إلى الحلبة. أعتقد أنني سأنازل أحداً في مباريات استعراضية. أريد أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وأعود إلى الشكل اللائق لخوض 3 أو 4 مباريات لأغراض خيرية”.

وكان تايسون أصبح أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل عام 1986 عندما كان عمره 20 عاماً، وكان بطلاً لا يقهر حتى خسر أمام بوستر دوغلاس في طوكيو عام 1990. وقضى تايسون 3 سنوات في السجن من أصل حكم بالحبس لـ 6 سنوات، بعد إدانته بالاغتصاب في 1992، ثم عاد إلى الحلبة في 1995.

يذكر أنّ آخر مباراة لتايسون كانت في يونيو/حزيران 2005، عندما خسر أمام كيفن ماكبرايد.

من رونالدو إلى زيدان نجوم قاموا بكسر تعليمات الحجر الصحي

على الرغم من فرض الأندية الأوروبية قيودًا صارمة على اللاعبين بعد تفشي فيروس كورونا، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، إلا أن بعض نجوم كرة القدم قاموا بكسر تعليمات الحجر الصحي، وهو ما عرّضهم لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بسبب كورونا..هل حققت تقنية “الفار” العدالة في تحكيم المباريات الرياضية؟