أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي شاندونغ لونينغ الصيني، اليوم الثلاثاء، خروج لاعبه البلجيكي مروان فيلايني من المستشفى، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من العلاج جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الصيني في بيان مقتضب، نقلته وكالة “فرانس برس”، أن فيلايني خضع للفحوصات وتبين تعافيه من الفيروس، مشيرًا إلى أن اللاعب سيلتزم بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا. 

وكان النادي قد أكد في بيان له في 22 مارس الماضي، إصابة لاعبه البلجيكي بالفيروس، موضحًا أنه تم اكتشاف ذلك بعد عودته من خارج البلاد.

وكتب فيلايني اليوم في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”لقد حان الوقت لكي أشكر من أعماق قلبي الطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى، فضلا عن فريقي وطاقمه الطبي على رعايتهم الجيدة لي بكثير من اللطف لضمان راحتي أثناء تواجدي هناك. الجزء الأصعب أصبح خلفي! دعونا نواصل القتال، إنه أمر مهم“.

وكانت الصين، مهد فيروسكوفيد-19“ قبل انتشاره في شتى أنحاء العالم، من أوائل الدول التي علّقت معظم المنافسات الرياضية على أراضيها، ثم سارت على خطاها البطولات الأخرى في العالم.

وانضم فيلايني إلى صفوف شاندونغ لونينغ قادمًا من مانشستر يونايتد في شهر فبراير من عام 2019 في صفقة بلغت حوالي 7.2 ملايين يورو. وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 5 أهداف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: نوير يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ بعد انهيار مفاوضات تجديد عقده

من أجل مكافحة كورونا.. زيدان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى في الجزائر