أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

وصلت مفاوضات تمديد العقد بين نادي بايرن ميونخ، بطل ومتصدر الدوري الألماني، وحارسه المخضرم مانويل نوير إلى طريق مسدود، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفةكيكرالألمانية.

وكشفت الصحيفة أن الحارس الدولي الألماني الذي ينتهي عقده الحالي مع النادي البافاري في يونيو 2021، ليس راضيًا عن تسريب تفاصيل المفاوضات مع الإدارة إلى وسائل الإعلام.

ويبدو أن الطرفين مستعدان من حيث المبدأ لتمديد العقد لكن بشروط مختلفة تمامًا، وفي حال فشلت المفاوضات بينهما، قد يغادر الحارس البالغ من العمر 34 عامًا النادي البافاري خلال الصيف المقبل، وسط اهتمام بضمه من قبل مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين بحسب ما أكدتهكيكر“.

ووفقًا لتقارير متعددة في الصحافة الألمانية، يطالب نوير بتمديد العقد حتى عام 2025، لكن بايرن ليس مستعدًا للذهاب إلى أبعد من عام 2023، أي أنه مستعد لإبقاء الحارس في الفريق حتى السابعة والثلاثين من عمره وليس أكثر من ذلك.

ويضاف إلى ذلك أن وكيل أعمال نوير، توماس كروث، طلب لموكله راتبًا قدره 20 مليون يورو سنويًا، وهو أكثر مما عرضه بايرن.

ويدافع نوير عن عرين النادي البافاري منذ عام 2011 بعد أن قدم اليه من شالكه، وخاض معه 373 مباراة ضمن جميع المسابقات وساهم في قيادته إلى الفوز بلقب الدوري المحلي في المواسم السبعة الماضية، إضافة إلى رفع كل من الكأس المحلية وكأس السوبر 4 مرات، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2013.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

من أجل مكافحة كورونا.. زيدان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى في الجزائر

راكيتيتش يهاجم إدارة برشلونة: لست مجرد كيس من البطاطا!