أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

اعتذر مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لوكا يوفيتش، أمس الخميس، عن كسره شروط العزل الصحي التي كان يجب أن يتقيد بها بعد عودته إلى بلاده صربيا، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد لاسيما في إسبانيا.

ووضع أفراد النادي الملكي في الحجر الصحي الأسبوع الماضي، بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروسكوفيد-19“ في صفوف فريق كرة السلة، كما أوقفت السلطات الإسبانية منافسات الليغا لمرحلتين على الأقل. لكن يوفيتش أفاد أن ناديه سمح له بالعودة إلى بلاده بعدما جاءت نتيجة فحصه سلبية.

ووفقًا لما نقلته صحيفةماركاالإسبانية، فقد كتب يوفيتش عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ”أنا آسف جدًا لأنني موضوع النقاش الرئيسي هذه الأيام، وأنا آسف لأن الناس يكتبون عني بشكل متكرر وليس عن الأطراف الأساسيين في مكافحة هذه الأزمة، وهم الأطباء والعاملون في مجال تقديم الرعاية الصحية“.

وأضاف: ”خضعت لفحصكوفيد-19“ أثناء تواجدي في مدريد، وجاءت النتائج سلبية. لذا قررت السفر إلى صربيا لمساعدة ومساندة شعبي، أريد أن أكون قريبًا من عائلتي، وكان هذا بإذن من النادي“.

وتابع: ”عندما وصلت إلى صربيا، خضعت للفحص وجاء سلبيًا. أنا آسف جدًا لأن بعض الناس لم يقوموا بعملهم بشكل احترافي، ولم يعطوني أي تعليمات محددة عن كيفية التصرف خلال فترة العزل“.

وكانت الصحافة الصربية قد هاجمت تصرف يوفيتش غير المسؤول، وأشارت بعض التقارير إلى إمكانية تعرض اللاعب لعقوبات جنائية بعد كسره شروط العزل الصحي وتعريض حياة الآلاف للخطر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يكسر فترة العزل الصحي ويعرض نفسه لعقوبة جنائية

من أجل مكافحة كورونا.. بايرن ميونخ يلجأ إلى تقنية التدريب الافتراضي