أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أزمة جديدة في صفوف نادي برشلونة، بعد أن توترت علاقة لاعبي برشلونة بالمدرب كيكي سيتين خلال الفترة الأخيرة.

صحيفةآسالإسبانية قالت في تقرير لها نقلًا عنراديو كتالونياأن لاعبي البلوغرانا قد فقدوا الثقة تمامًا في كيكي سيتين، وأعربوا عن قلقهم بشأن قدرته على قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة.

وأضاف التقرير أن الأجواء في غرفة ملابس الفريق الكتالوني صارت متوترة للغاية، خاصة عقب الهزيمة من ريال مدريد بثنائية نظيفة في مواجهة الكلاسيكو مساء الأحد الماضي.

وأشار التقرير إلى أن فقدان الثقة في قدرات سيتين من جانب نجوم البلوغرانا قد بدأ مع الخسارة أمام فالنسيا في الليغا، وانفجر الوضع عقب الهزيمة في الكلاسيكو، حيث أعرب عدد من اللاعبين عن استيائهم بسبب قرار المدرب بتغيير النجم التشيلي أرتورو فيدال، إذ يرى بعضهم أن هذا التغيير كان من بين أسباب الخسارة علي ملعب سانتياغو برنابيو.

كما أضاف التقرير أن هناك حالة شديدة من الغضب تسيطر على لاعبي برشلونة خلال الفترة الأخيرة بسبب بعض قرارات إدارة النادي، خاصة بعد المشادة الكلامية الحادة التي جمعت قائد الفريق ليونيل ميسي، والفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني.

ويرى بعض اللاعبين أن معظم قرارات إدارة النادي غير موفقة وتؤثر بشكل مباشر على نتائج الفريق، ومن شأنها أن تدمر مسيرته في البطولات التي ينافس على التتويج بها خلال الموسم الجاري.

وكان سيتين قد تولى مهمة القيادة الفنية لبرشلونة في شهر يناير الماضي خلفًا لإرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في أعقاب الإقصاء من منافسات كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يوضح أسباب سقوط برشلونة في مباراة الكلاسيكو

نجم ليفربول السابق يقدم نصيحة لصلاح بشأن الانضمام لريال مدريد