أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق أولمبياكوس اليوناني مفاجآة مدوية، بالإطاحة بآرسنال الإنكليزي من مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بعد التغلب عليه بنتيجة 2-1 على ملعب الإمارات بمدينة لندن، في إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

وتقدم بابي سيسيه لأولمبياكوس في الدقيقة 53 ليتعادل الفريقان في مجموع لقائي الذهاب والإياب وتمتد المباراة للأشواط الإضافية، وقبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بـ7 دقائق فقط نجح المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في تسجيل هدف التعادل للغانرز، ولكن سجل النجم المغربي يوسف العربي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليقطع لفريقه بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي.

وزادت هذه الهزيمة من محنة الفريق اللندني الذي يعاني على كافة الأصعدة هذا الموسم، إذ يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 37 نقطة بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

وكان آرسنال قد أقال مدربه الإسباني أوناي إيمري بعد تردي نتائجه واستعان بخدمات لاعبه السابق ميكل أرتيتا الذي كان يعمل ضمن الطاقم الفني المساعد للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي من أجل تصحيح مسار الفريق في موسم كارثي.

ويبتعد آرسنال عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بـ7 نقاط، إذ يحتل غريمه تشيلسي هذا المركز برصيد 43 نقطة.

وكان الفريق اللندني يعول علي مواصلة المشوار في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد أن خسر المباراة النهائية للبطولة في الموسم الماضي أمام تشيلسي بنتيجة 4-1، كما توقفت رحلته في الموسم قبل الماضي عند حدود الدور نصف النهائي عندما خرج أمام أتلتيكو مدريد الذي أحرز اللقب حينها.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

انتكاسات فبراير تطفئ أنوار زيدان في ريال مدريد

بعد فوزه التاريخي في مدريد.. غوارديولا يحذر من رد فعل زيدان في لقاء الإياب