أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بلاعبي فريقه بعدما قدموا عرضًا رائعًا قادهم للفوز على ريال مدريد في معقله ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

ونجح سيتي في قلب الطاولة على الفريق الملكي، بعدما حول تأخره بهدف إلى الفوز 1-2 في مباراة رائعة، ليضع قدمًا في الدور ربع النهائي.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: ”أنا سعيد للغاية بالفوز، ولكن أيضًا بالأداء ومحاولة اللعب ضد ريال مدريد بشخصية قوية“.

وأضاف: ”أول 10 أو 15 دقيقة من المباراة كانت صعبة للغاية، لعبنا بشكل جيد، لكننا استقبلنا هدفًا لم يكن علينا استقباله، ونجحنا بعد ذلك في العودة والتسجيل، وجدنا إيقاعنا وسجلنا الهدف الثاني“.

وتابع: ”اليوم نحن سعداء ولكن الأمر لم ينته بعد، بالنسبة لجماهيرنا نأمل من تقديم أداء جيد في مباراة العودة. إنه أمر رائع أن نفوز على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو، سيساعدنا ذلك في المستقبل، أقصى ما حققه فريقنا هو التأهل لنصف النهائي فقط“.

وأردف غوارديولا: ”كان علينا أن نفتح الملعب، لقد كانوا عدوانيين للغاية وفي الدقائق الأولى عانينا، ولكن بعد ذلك كان لدينا المزيد من المرونة“.

وعن صعوبة مباراة العودة، قال بيب : ”سيدرس زيدان ما قمنا به اليوم وسيتأقلم مع المباراة الثانية، علينا التحلي بالحذر والانتباه لما سيحاول القيام به، وعلينا التأقلم بسرعة ومحاولة الفوز بالمباراة“.

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

خلال 5 دقائق فقط.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة في وجه ريال مدريد

يوفنتوس يسقط أمام ليون.. ورونالدو يسجل سلسلة سلبية في دوري الأبطال