أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على أزمته الأخيرة مع زميله السابق إريك أبيدال، السكرتير الفني الحالي للنادي الكتالوني، والذي كان قد ألمح إلى وجود تقصير من بعض لاعبي الفريق خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

وأثارت تصريحات أبيدال غضب ميسي، الذي قام بدوره بالرد عبر منشور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، دافع خلاله عن لاعبي البلوغرانا، وطالب أبيدال بتحديد أسماء المقصرين.

وتعليقًا على هذه الأزمة، قال ميسي في حوار خاص مع صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”لست أدري ما الذي دفع أبيدال لقول ذلك، لقد شعرت أنني أتعرض لهجوم حاد أنا وزملائي في الفريق“.

وتابع: ”هناك الكثير من الأقاويل التي تحاصر غرفة ملابس برشلونة، مثلًا يقول البعض أننا نحن الذين نقيل المدربين ونعينهم، وضع اللاعبين في الواجهة بشأن إقالة مدرب يبدو جنونًا“.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني: ”السكرتير الفني هو من يتخذ القرارات ويتحمل مسؤوليتها، ولا يمكنني السماح له بأن يهاجمني بهذه الطريقة“.

وأردف: ”لقد قمت بالرد على أبيدال لأنه هاجم اللاعبين، ولذلك طلبت منه أن يفصح عن أسماء المقصرين، لقد قيل الكثير عن أنني من يتخذ القرار في النادي، هذا الكلام غير صحيح بالمرة، ولذلك قمت بالرد على تصريحاته“.

وأثارت تصريحات أبيدال عاصفة من الغضب في غرفة ملابس الفريق الكتالوني، وهو ما دفع إدارة النادي للتدخل من أجل احتواء الأزمة، حتى لا تؤثر على مسيرة الفريق خلال الموسم الجاري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يحدد أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وحش قادم من المريخ.. هالاند يكتسح أوروبا ويتصدر عناوين الصحف حول العالم