أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على صعوبة مهمة البلوغرانا في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها النسخة الحالية من المسابقة القارية.

وجاء ذلك في حوار خاص أجراه اللاعب مع صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، وتحدث خلاله عن موسم النادي الكتالوني، والمنافسة في دوري الأبطال، وأهدافه خلال المرحلة المقبلة.

وعند سؤاله عن أبرز الأندية المرشحة للتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، قال ميسي: ”كل الأندية صعبة هذا الموسم، لقد خسر باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، وخسر ليفربول أمام أتلتيكو مدريد، ولكن في رأيي ليفربول وريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان هم الأقوى والأفضل حاليًا“.

كما أكد ميسي أنه لم يتفاجأ من فوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على ليفربول حامل لقب البطولة، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي، مشيرًا إلى أنه توقع مرور الروخي بلانكوس إلى ربع النهائي على حساب الريدز منذ معرفته بالقرعة.

وقال ميسي: ”يوم القرعة تحدثنا في غرفة خلع الملابس، وقولت حينها أن أتلتيكو مدريد سيكون قريبًا من التأهل، خاصة وأنه يقدم مستويات جيدة في هذه البطولة، لقد أظهر الفريق أنه سيكون منافسًا كبيرًا“.

وعن الحالة البدنية والفنية التي يمر بها، قال البرغوث الأرجنتيني: ”الفرد يمر به العمر ولا يعرف، ولكن في كل الأحوال أشعر أنني بحالة جيدة جدًا في الوقت الحالي، وأفضل مما كنت عليه في السنوات السابقة، نعم فشلت في تسجيل الأهداف خلال المباريات الأخيرة، ولكن على المستوى البدني أشعر أنني بحالة جيدة“.

كما تحدث ميسي عن ذكريات برشلونة المؤلمة في دوري الأبطال خلال الموسمين الماضيين، عندما فقد الفريق تقدمه في نسختين متتاليتين أمام كل من روما وليفربول، ليودع البطولة بطريقة درامية.

وقال ميسي عن أسباب الخسارة أمام روما وليفربول: ”في الحقيقة لا أعرف حتى الآن ولا أجد تفسيرًا لكل ما حدث، في مواجهة روما كانت المرة الأولى، يمكننا تقبل ذلك، ولكن أن يتكرر الأمر بنفس الطريقة أمام ليفربول فهذا ما لا أفهمه حتى الآن“.

هذا ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي الإيطالي في منافسات الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية، وعينه على مواصلة المشوار من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2015.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

وحش قادم من المريخ.. هالاند يكتسح أوروبا ويتصدر عناوين الصحف حول العالم

بارتوميو يغلق أبواب الفتنة وينهي علاقة برشلونة بالشركة المتهمة بمهاجمة اللاعبين