أخبار الآن | إسبانيا bleacherreport

 

بعد أن جرى تداول معلومات حول رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ناديه برشلونة، عقب دخوله في صدام مع إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي. يبدو أن نجك الفريق الكاتالوني قد حسم حياره.

وأكد مصدر قريب من ميسي، أن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، وينوي البقاء في “كامب نو” حتى نهاية عقده على الأقل.

وأضاف المصدر أن ميسي منفتح نحو تجديد عقده مع برشلونة، ولكنه ليس في عجلة من أمره ويرغب في أن يتم التجديد بشكل سنوي. في حين أن برشلونة يرغب في توقيع اللاعب على عقد يمتد لعدة سنوات.

ويملك ميسي عقدًا مع برشلونة حتى صيف 2021، ولكن هناك بندًا يمنحه حق الرحيل في الصيف المقبل، بشرط إبلاغ برشلونة قبل ذلك بشهر.

وكان أبيدال قد انتقد عدم احترافية لاعبي البارسا خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، ما أثار غضب ميسي الذي طالبه بالإفصاح عن الأسماء، وعدم إثارة الشائعات في الإعلام، وطلب من الإدارة تحمل مسؤولية قراراتها.

المتة مشروب ميسي المفضل.. تعرف على طريقة تحضيره
تعتبر المتة او الشاي الاجنتيني من اكثر المشروبات الساخنة شعبية واستهلاكا في بلاد الشام وتحديدا في سوريا ولبنان، حيث احضرها المهاجرون السوريون الاوائل معهم في بدايات القرن العشرين من امريكا اللاتينية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أزمة في برشلونة.. ميسي يهاجم أبيدال ويطالبه بتسمية المتخاذلين!

خلافات كبيرة بين زيدان وبيريز تعصف بأجواء النادي الملكي – تيكي تاكا