أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

استبعد بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني عن صفوف “البلوغرانا”، رغم الشائعات التي حامت في الفترة الأخيرة حول مستقبله.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن الثنائي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، يفكران في استغلال الأزمات الأخيرة في برشلونة التي كان بطلها ميسي، لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل، خاصة أن عقد اللاعب الحالي مع “البلوغرانا” ينتهي في صيف 2021، مع إمكانية مغادرته في الصيف المقبل، وفقا لشروط معينة في العقد الحالي.

ولعب ميسي تحت قيادة غوارديولا أثناء تدريبه لبرشلونة في الفترة من عام 2008 حتى عام 2012، وقد ساهما معا في تتويج الفريق الكتالوني بـ14 بطولة محلية وقارية ودولية.

وقال غوارديولا، ردا على إمكانية انضمام ميسي لمانشستر سيتي، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “ليونيل ميسي لاعب لبرشلونة وسيبقى هناك وهذه أمنيتي أن يبقى معهم”.

وأضاف: “لا أريد التحدث عن لاعبين من أندية أخرى، وأعتقد أنه سوف ينهي مسيرته هناك”.

ودخل ميسي في خلاف علني مع الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، بسبب تصريحات الأخير التي ذكر فيها تهاون بعض اللاعبين في التدريبات في الأيام الأخيرة لإرنستو فالفيردي مدرب الفريق السابق.

يذكر أن ميسي البالغ من العمر 32 عاما، يعد من ناشئي برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول بالنادي عام 2004، ليصبح من أهم اللاعبين في تاريخ النادي وكرة القدم بشكل عام، محققا العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية رفقة البارسا.

 

مصدر الصورة: رويترز

اقرأ أيضا:

بعد أزمته الأخيرة.. 5 أندية تنتظر رحيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم